البنود و الظروف

تم تعديل هذه الاتفاقية آخر مرة في 06 أبريل 2020.

شروط الاستخدام

يرجى قراءة الشروط والاحكام التالية بعناية وذلك قبل استخدام هذا الموقع. يوافق جميع مستخدمي هذا الموقع على أن الوصول إلى هذا الموقع واستخدامه يخضعان للشروط والأحكام التالية والقانون المعمول به. إذا كنت لا توافق على هذه الشروط والأحكام، يرجى عدم استخدام هذا الموقع.

1. رضاء العملاء

تضمن جميع الخدمات لدينا الارتياح بنسبة 100٪ فنحن لا نتوقف عن العمل حتى أن نرضي عملائنا تماماً بحلولها. هذا هو التزامنا.رغم ذلك، تحت أي ظرف كان، لا تتحمل ميلتيميديا للتسويق الالكتروني مسؤولة تلبية الطلبات الغير المعقولة. وتقدّر ميلتيميديا للتسويق الالكتروني إذا ما كان الطلب أو التوقع معقول أو يقع ضمن نطاق العروض والخدمات المقدّمة. على سبيل المثال، إذا كان العميل يرغب بشراء خدمة معينة. لكن من أجل أن يكون العميل راض تماما، تقرر ميلتيميديا للتسويق الالكتروني أن خدمة إضافية ضرورية، من دون أن تتحمل ميلتيميديا للتسويق الالكتروني مسؤولية الإتزام بإرضاء العميل. وبعبارة أخرى، ميلتيميديا للتسويق الالكتروني يضمن الرضا 100٪ في إطار الاتفاق الأصلي مع العميل، وفقا لمفاهيم ميلتيميديا للتسويق الالكتروني. إذا كان العميل غير راض عن خدمات ميلتيميديا للتسويق الالكتروني، يمكن للعميل طلب استرداد أي أموال غير مستخدمة. ميلتيميديا للتسويق الالكتروني ستكون سعيدة بممارسة الإسترداد، من بعد المراجعة.

2. شروط الدفع

تبدأ ميلتيميديا للتسويق الالكتروني بالعمل على المشروع بعد استلام الدفعة الأولى من المبلغ المالي المتفق عليه. ما لم ينص على خلاف ذلك خطياً. ويقوم العميل بدفع الرصيد المتبقي عند الانتهاء من المشروع. تقدّم الخدمات عند الانتهاء من المشروع، بعد أن يتم تسديد جميع المدفوعات. أما الخدمات إضافية فتأتي في رسوم إضافية، على أساس الدفع مقابل الخدمة أو على الأجر بالساعة. إذا كان العمل يتطلب خدمات إضافية، يتم إضافة الرسوم لفاتورة وتوجه إلى العميل وفقا لذلك.

3. التأخير في إنجاز المشروع قد يحدث عند

هناك تأخير في الدفع. يطلب العميل مزيد من التغييرات في تصميم أوهيكل أو محتوى المشروع. يقوم العميل بشراء خدمة إضافية متعلقة بالمشروع. هناك تأخير في استلام المواد من قبل العميل. التقديرات الزمنية تقريبية وقابلة للتغيير في أي وقت كان وفقاً لتقديرنا. في أي وقت كان، قد تقرر ميلتيميديا للتسويق الالكتروني توقيف المشروع.

4. الأسعار في موقعنا

جميع الأسعار التي تظهر على هذا الموقع هي عرضة للتغيير من دون إشعار. هذه الأسعار إعلامية فقط وقد لا تلتزم ميلتيميديا للتسويق الالكتروني بالضرورة بها لمشروعك الخاص. للحصول على سعر مجاني للمشروع الخاص بك، يرجى الاتصال بنا على 0097455131310 أو أطلب تسعيرة عبر هذا الموقع