التواصل الاجتماعي؟
تسويق خبير|المحلول|إستراتيجية|وكالة

ملتيميديا التسويق الالكتروني هي الرائدة إدارة وسائل التواصل الاجتماعي في الدوحة ، قطر.

SVG Illustration

حول وسائل التواصل الاجتماعي

ميلتيميديا للتسويق الالكتروني الرائدة في إدارة وسائل التواصل الاجتماعي في الدوحة قطر ، وتوفر ميلتيميديا للتسويق الالكتروني إعلانات وسائل التواصل الاجتماعي والتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي وخدمات إدارة وسائل التواصل الاجتماعي. التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، أو SMM ، هو شكل من أشكال التسويق عبر الإنترنت يتضمن إنشاء محتوى / منشورات ومشاركتها على شبكات التواصل الاجتماعي من أجل تحقيق أهدافك التسويقية والعلامة التجارية. يشمل التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي أنشطة مثل نشر تحديثات النصوص والصور ومقاطع الفيديو والمحتويات الأخرى التي تزيد من تفاعل الجمهور ، بالإضافة إلى إعلانات الوسائط الاجتماعية المدفوعة ، مثل إعلانات فسبوق و إعلانات انستجرام و إعلانات يوتيوب إلخ

كيف نعمل

  1. ابحث عن جمهورك المستهدف:

    يعد البحث عن جمهورك جزءًا أساسيًا من إدارة وسائل التواصل الاجتماعي. تشمل خدمات إدارة الوسائط الاجتماعية أبحاث الجمهور ، وتضمن هذه الممارسات إنفاق ميزانيات التسويق والإعلانات على إنشاء محتوى مناسب وإعلانات تستهدف المستخدمين المناسبين ، مثل أي شخص يحتاج إلى رعاية أسنان.


  2. إنشاء إستراتيجية وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك:

    مع حساب الأعمال ، نطلق حملتك على وسائل التواصل الاجتماعي ، نحتاج إلى تطوير استراتيجيتك. في معظم الحالات ، سنركز على بناء إستراتيجية لكل منصة نظرًا للأدوار والاستخدامات المختلفة لتويتر ولينكد إن وفيسبوك ومنصات التواصل الاجتماعي الأخرى.


  3. تصميم حسابات التواصل الاجتماعي الخاصة بك:

    تركز هذه الخدمة على إنشاء صور احترافية تلتقط علامتك التجارية وتترك انطباعًا أوليًا رائعًا للمستخدمين. في معظم الحالات ، سيركز تصميم الوسائط الاجتماعية على الصور الثابتة لحسابك ، مثل الصور التالية: رأس وخلفية تويتر ، ورأس فيسبوك ، والأيقونة ، وصورة الملف الشخصي ، وصورة ملفك الشخصي على إنستجرم ، إلخ.


  4. تطوير إعلاناتك:

    إذا كنت ترغب في كسب المزيد من المتابعين الحقيقيين ، وكذلك تشجيع مشاركة المستخدم ، فإن إعلانات الوسائط الاجتماعية ضرورية. تختلف المنصات ، من سنبشات إلى فيسبوك ، في نهجها تجاه الإعلانات. تتميز بأنواع إعلانات مختلفة ، بالإضافة إلى أهداف مختلفة. يوفر فيسبوك ، على سبيل المثال ، خيارًا لإنشاء إعلانات لزيادة الوعي بالعلامة التجارية ، وتوليد العملاء المحتملين ، وكسب زيارات المتجر ، والمزيد. بعض ميزات الإعلان الأخرى التي سنتناولها تشمل: الجمهور ، والوسائط ، والمحتوى ، وعبارات الحث على اتخاذ إجراء (CTA) ، وتكلفة النقرة (CPC) والمزيد


  5. بناء تقويم المحتوى الخاص بك:

    من العناصر الأخرى المدرجة في معظم خدمات إدارة الوسائط الاجتماعية هي تقويم محتوى لكل حساب من حسابات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك. يعمل هذا التقويم كنقطة مرجعية لفريق إدارة الوسائط الاجتماعية المحترف لدينا. قبل نشر هذه المنشورات ، من المحتمل أن نطلب منك مراجعة جميع المحتويات والموافقة عليها مسبقًا. في حين أن هذا يتطلب بعض الجهد من جانبك ، إلا أنه يضمن أن المحتوى الوحيد الذي يتم نشره هو المحتوى الذي تريده.


  6. إنشاء محتوى خاص بالمنصة:

    لإنشاء أفضل محتوى ممكن ، سيعمل المتخصصون لدينا مع مصممي الجرافيك ومؤلفي النصوص. والنتيجة هي جزء من المحتوى يلقى صدى لدى المستخدمين ويحقق أهداف شركتك.


  7. الرد على متابعيك:

    تتفاعل المسؤولية اليومية المضمنة في العديد من خدمات إدارة وسائل التواصل الاجتماعي مع متابعيك ، وكذلك المعلقين. بالنسبة للعديد من الشركات ، تعتبر هذه الخدمة لا تقدر بثمن لأنها لها تأثير مباشر على الوعي بالعلامة التجارية وولاء العلامة التجارية. مثال على شركة تستجيب لمتابعيها على وسائل التواصل الاجتماعي كجزء من هذه الخدمة ، نحن نلتزم بعلامتك التجارية ومعايير شركتك عند التعامل مع متابعيك. كما أنهم سيردون أيضًا على المستخدمين الذين يتركون تعليقات سلبية ، مثل التعليقات التي تتعلق بتجربة سيئة.


  8. زيادة وصولك الاجتماعي:

    الإعلانات ليست هي الطريقة الوحيدة التي يعمل بها متخصص وسائل التواصل الاجتماعي لدينا على زيادة متابعيك ، بالإضافة إلى تواجدك على وسائل التواصل الاجتماعي كجزء من خدمات إدارة الوسائط الاجتماعية الخاصة بك ، قد يتواصل مقدم الخدمة الخاص بك مع المؤثرين والمؤسسات الموثوقة في مجال عملك. يمكن أن يؤدي ذلك إلى تغطية شركتك من قبل هؤلاء الأفراد ، مما قد يوصلك بمتابعيهم. والنتيجة هي زيادة عرض علامتك التجارية ، فضلاً عن فرصة كسب المزيد من المتابعين والعملاء.


  9. مراقبة أداء وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك:

    جزء مهم من إدارة وسائل التواصل الاجتماعي هو مراقبة أداء جهودك. هذا هو السبب في أن فريقنا من المتخصصين في وسائل التواصل الاجتماعي سيتتبعون أداء إعلاناتك ، وكذلك المحتوى الإبداعي ، ومشاركة هذه النتائج معك.

فوائد

Image
SVG

وفر على نفسك الوقت

الوقت هو أحد الأسباب الأكثر شيوعًا لتخلي الشركات عن وسائل التواصل الاجتماعي. عندما تقوم بتعييننا ، تحصل على شريك يتولى جميع جهودك على وسائل التواصل الاجتماعي. يمكنك توفير الوقت دون التضحية بقناة تجلب الإيرادات.

SVG

خبير وسائل التواصل الاجتماعيبرو

تعمل خدمات إدارة الوسائط الاجتماعية المهنية لدينا أيضًا مع خبير. لا داعي للقلق بشأن وقت أو تكلفة تعيين متخصص في وسائل التواصل الاجتماعي في المنزل. بدلاً من ذلك ، يمكنك الوصول على الفور إلى خبرة واحدة.

SVG

الحفاظ على استراتيجية الجودة

نحن نضمن أيضًا أن تظل إستراتيجيتك لوسائل التواصل الاجتماعي نشطة وذات مستوى عالٍ. نحن باستمرار (وبشكل استباقي) نراقب ونحسن منهجك لتحقيق النتائج التي تريدها ، من الوعي بالعلامة التجارية إلى المتابعة إلى المبيعات.

SVG

حقق أهدافًا عدوانية

مثل معظم الشركات ، ربما يريد عملك نتائج قابلة للقياس من وسائل التواصل الاجتماعي. قد يكون لديك حتى بعض الأهداف الطموحة ، مثل تحقيق عدد معين من المتابعين. يمكن لوكالتنا المتخصصة في وسائل التواصل الاجتماعي ميلتيميديا للتسويق الالكتروني مساعدتك في الوصول إلى هذه الأهداف.

* أتشوق للسماع منك!

Image Description